السبت، 4 فبراير 2017

مقابلة كوتينهو كاملة مع صحيفـة الديلي ميـل

- تلكم لنا عن نفسك قليلاً؟ عادةً انا لا أحب الحديث عن نفسي، ولا أريد الحديث عن ما أفعله،ولكن في مركزي في الملعب فمِن المتوقّع مني صنع العديد من الفرص لزملائي وتسجيل الأهداف. وهذا ما أتوقّعه انا كذلك.

- الرقم 10 مع البرازيل؟ انا أتفهّم ما يعنيه الرقم.هو رقم مهم ورمزي. انا سعيد لتحمّلي تلك المسؤولية ولكن رقم القميص لا يُمثّلك.ما يُمثّلك هو ما تقوم به بـ كرة القدم.

- خسارتين مُتتاليتين بشهر واحد؟ يجب علينا جعل تلك النتائج خلفنا و المضي قدمًا والعودة لأفضل مستوياتنا بسُرعة،توقيع العقد؟ لم يكُن يحتاج لإنتظار. انا أرى طموح النادي وطموح المدرب وطموح زملائي. هذا هو الوقت المناسب لتوقيع العقد،لا اريد اللعب في الصين او إسبانيا ، انا في ليفربول واريد البقاء هنا،انا اعرف ما يعنيه نادي ليفربول. داغليش، ايان رش، سونيس، سواريز، جيرارد. انا لست شخصًا جديدًا في النادي، انا افهم تلك الأمور، هدفي أن اصبح مثل هؤلاء في يومٍ من الأيام. هؤلاء أساطير. انت تُعرّف نجاح لاعبٍ ما من خلال وفائه أو إنجازاته او كلاهما،انا اريد الفوز بالبطولات. خمس سنوات في عقديذ هذا يعطيني فرصة لتحقيق هدفي.

- فكرة الانتقال او الذهاب للصين؟ لا، لست مهتمًا. قلبي هنا والعب هنا. انا لا أفكّر بأي نادٍ آخر،هذا النادي، نادي ليفربول لديه خطّة للعودة للقمة، وانا اريد ان اكون جزءً منها،من المالك الى المدرب ثم زملائي اللاعبين، لا يوجد شيء يعيقنا من المنافسة مع الفرق الكبرى في انجلترا واوروبا،هنا النادي نادٍ عظيم. لا زلت أتذكّر كيف ساعدوني حين وصلت لإنجلترا. انا سعيدٌ هنا و عائلتي سعيدة كذلك.

- اصابتي؟ الآنفيلد ملعب عظيم. المشجّعين يصنعون أجواء رائعة هنا. ولكن انا لم استمتع بالتجربة من المدرجات. انا فقط اريد ان العب،نعم هذا الدوري صعب ولكن بطبيعة الحال لن نستسلم أبدًا. سنقاتل هذا الموسم و الموسم القادم كذلك،انا مُعجب بـ ايدين هازارد & ويليان، هما اصعب خصمان. ولكن هذا طموح نادينا.

- القتال والتنافس بالفريق؟ السبب انا هنا،هناك جزئين [لتوقيع العقد]، الأول كان لـ طموح النادي و الثاني كان لـ عائلتي،الجميع هنا يُعامَل معاملةً جيّدة. النادي يدعمنا ويجعلنا مركّز في كرة القدم،انا لست مهووسًا بمشاهدة المباريات. انا لا اشاهد الكثير من المباريات. انا احب أن ألعب و أن اشارك في مباريات الكرة الانكليزية،الشيء الرئيسي الذي أحبّه في يورغن كلوب هو أنه يشرح كل خطوة يقوم بها، وهذا يجعلنا نفهم ما نقوم به،هو(يورغن كلوب)سيكون ناجحًا هنا. انا متأكد 100% و واثق من ذلك تمامًا.

- ستيفن جيرارد؟ هو لاعبي المُفضّل منذ ان وصلت الى هنا(انجلترا)،تعلّمت الكثير منه،انا احب مشاهدته ينظّم اللعبة. هو لديه تأثير كبير وشخصية عظيمة حول النادي. انا سعيد جدًا بعودته.اتمنى أن يشاركنا [جيرارد] النجاح الذي نسعى إلى تحقيقه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق