السبت، 4 فبراير 2017

مايك جوردون بعد مغادرة ايان آير نهاية فبراير:

لقد كنا نعلم على هذه الانتقالة من قرابة العام الماضي واليوم لازال صعباً حيث اننا نعلن بشكل رسمي توديع ايان.
بالنيابة عن جون هنري وتوم ويرنر اود شُكري وتقديري لمساهمة ايان الرائعة التي قدمها للفريق خلال العقد الماضي.
قيادته لليفربول كمدير تنفيذي كانت ضرورية لتقدم النادي خصوصاً بعد تملكنا للنادي، انه مقياس لشخصيته والتزامه مع النادي بانه تمكنا من التخطيط بشكل جماعي والقيام بمثل هذا التحول التدريجي الطبيعي.
على الصعيد الفني والشخصي سنفتقده، خلال العام الماضي قمنا باجراء عدد من التغييرات على المستوى الاداري حيث قمنا بترقية بعض من موظفينا الكبار و المسؤولين لمناصب اعلى على حسب معرفتهم بالطرق المميزة بخدمة ليفربول.
تلك الترقيات التي قمنا بها انعكاس على ادائهم المميز و ماقدموه لوظائفهم و مسؤولياتهم، هذه التغييرات هي ضمن عملية التحسين التي نقوم بها للنادي كما تعمل أيضا على ضمان استقرار الإدارة خلال هذه الانتقالة على الصعيد الاداري، الخطوة الأخيرة المتبقية للانتهاء من عملية تحديد وتعيين خليفاً لـ آيان.
نحن سعداء جداً مع تقدم عملية البحث ونحن متأكدين تقريباً من تعيين مدير تنفيذي جديد عند الصيف، نحن واثقين جداً من ان ليفربول لديه البُنية المناسبة و الاشخاص المناسبين مع هذه العمليات لتحقيق الطموحات السامية للنادي ومشجعيه.

سيساعدنا الوقت المتوفر للتدرب أكثر بكل تأكيد، وآمل أن نثبت أمام الجميع بأننا نحرص على العمل سوياً ونبذل قصارى جهدنا بين المباريات.

نحن نتطلع بفارغ الصبر لخوض المباريات المتبقية من الدوري، ولكننا لم نحقق أول انتصار لنا خلال الشهر الحالي حتى هذه اللحظة، سنشاهد مباراة هال سيتي أمام مانشستر يونايتد لكي نتأهب للمواجهة القادمة، وسنفعل كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز أمام هال. تمكنا من تقديم مباراة جيدة أمام تشيلسي ولكن يجب علينا الآن النظر للأمام.

الأندية الرائعة فقط تمتلك جماهير قادرة على تقديم أجواء صاخبة كهذه. تذكرت مباراتنا أمام دورتموند على الآنفيلد عندما أدركنا التعادل أمام تشيلسي، وهذا أمر جيد ويبعث فينا الطمأنينة، من الضروري أن نحافظ على هدوء أعصابنا في المباريات التي نحقق الفوز فيها بنتيجة مثل 3-0 أو 4-0 ، والأمر ينطبق أيضاً على المباريات التي تخسر بها حتى في حال تلقي ثلاث خسارات متتالية.

لا تستطيع أن تكون دائماً الفريق الأفضل خلال المباريات بسبب قلة الخيارات المتاحة للتشكيلة إثر تعرض بعض اللاعبين للإصابة ولا يمكن لأحد التنبؤ بهذه الظروف، استغلالنا للوقت المتوفر أمر في غاية الأهمية ويجب علينا المحافظة على هدوء أعصابنا، كما من المهم أن نبذل قصارى جهدنا خلال الفترة القادمة وسنرى ما سيحدث لاحقاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق