السبت، 4 فبراير 2017

الجزء الأول من مقابلة جيمس بيرس المطولة مع كلوب للحديث عن ابرز الاحداث وتعليق كلوب على كل شهر من سنة 2016

- بيرس: البداية مع شهر يناير، تفضل؟

يورغن: اوه نعم يناير ، فوزنا على نوريتش سيتي 5-4 اكبر شيء حصل في ذلك الشهر.

- بيرس تكون مهزوما 3-1 ثم تعود بالدقيقة 95 هل هذا يفسر الروح التي زرعتها بالفريق؟

يورغن: صراحةً لااتمنى ان نحصل على مباريات كثيرة هكذا لأنها توترك وتثير الاعصاب ، يالها من نهايه معاكسة تماما لما حدث لنا امام بورنموث، بعد مباراة نوريتش عندما كنا عائدين لليفربول علمت اننا سنواجه يوم هكذا ولكن سنكون الخاسرين ، نحن فريق دائما يتواجد بالنهايات الدراميه.

- بيرس: شهر فبراير – وخسارة نهائي الكارلينغ كب بركلات الترجيح امام السيتي، اول نهائي لك كمدرب لليفربول ماذكرياتك ؟

يورغن: لم نلعب بشكل سيء، تدربنا على البنلتيات قبل المباراة ولكن ذلك اليوم لم يكن يومنا، لايوجد خطط حقيقية توضع لركلات الترجيح ، الامر كله ان تكون محظوظا او لا ، على كل حال يجب ان تتقبل الأمر بالنهاية، خسارة النهائي بركلات الترجيح لم تكن تجربة لطيفة ولكن تقبلناها، لااستطيع الانتظار حتى نتحدث عن شهر مارس، يا الهي.

- بيرس: شهر مارس – ليفربول يخرج مانشستر من اليوروباليغ بعد التعادل 1-1 بالاولدترافورد والفوز 3-1 بمجموع المبارتين، كيف كان ذلك برأيك؟

يورغن: الذهاب لملعبهم تجربة جيدة ، لاتستطيع تخيلها قبل تجربتها ، يجب ان اقول ان الاولدترافورد لم يكن سيئا، كان الصخب عاليا وقلت لابأس به، كان هدف رائع من كوتي ، للاسف الطريقة الوحيدة لتجاوز ديخيا هو تسجيل هدف بهذه الجودة، خسرنا بالانفيلد امامهم وكنا نلعب فريق ليفربول vs ديخيا.

- بيرس: يالها من سنة رائعة لكوتينهو مارأيك؟

يورغن: نعم ، في 2016 انتقل لمستوى اعلى، مستواه اصبح ثابتا واعتقد ان اسلوب لعبنا يتناسب كثيرا معه، الجميع يعطي كوتينهو الكرة ثم ينتظر الشيء المميز الذي سيحدث.

- بيرس: شهر ابريل – فوز ليفربول على دورتموند وقلب النتيجة من 3-1 لـ4-3 وهدف لوفرين القاتل، لقد كانت اعظم ليلة بسنة 2016، اسرد لنا حكايتها؟

يورغن: عندما وقعت القرعة قلنا ياله من حظ تعيس ولكن عندما بدأنا نحلل لعبهم قلنا حسنا انهم قابلين للهزيمة، تحدثت اليوم مع فاتزكة قال لي (يجب ان اخذ طائرة لليفربول واتذوق تلك الاجواء مرة اخرى ، احتجت لعدة شهور لاتجاوز صدمة ماحدث في المباراة) اوقعتنا القرعة امام اقوى فريق في البطولة (دورتموند) ولكن استطعنا خلق فرص امامهم اكثر مما فعلت كل الاندية امامهم في ذلك الموسم مجتمعين.

- بيرس: مدرب دورتموند توخيل قال انه لايستطيع وصف ماحدث وقال عندما اصبحت 3-3 كل من بالملعب امن ان ليفربول سيسجل الرابع، تعليقك؟

يورغن: بدون ادنى شك ، لذلك اقول كل مشجع سيذهب للانفيلد مستقبلا يجب ان يشاهد مباراة دورتموند مرة اخرى ويرى مايمكن للمشجعين حقا فعله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق