السبت، 4 فبراير 2017

ماذا قال يورغن بعد التعادل امام تشيلسي

- (عن الجوانب الإيجابية من اللقاء) أنا راضي عن الأداء الذي قدمه الفريق ومن الواضح أننا خضنا اللقاء أمام فريق يمتلك القوة والخبرة، أعتقد بأننا قدمنا مباراة جيدة واعتمدنا على الأسلوب الهجومي منذ الدقيقة الأولى، وشعرت بأن لاعبي الفريق كانوا متأهبين للمواجهة ولعبوا مباراة صعبة بشغف أمام فريق يتميز بالخبرة والهدوء. افتتح تشيلسي التسجيل بهدف رائع، وأنا أعرف بأنكم ستتكلمون عن الحارس مرة أخرى، أعتقد بأن لويز نفذ الركلة الحرة بذكاء ويجب عليك احترام ذلك، لا يوجد شك بأن مينيوليه كان سيتصدى للكرة لو كان واقفاً بجانب القائم. كان تشيلسي يخطط لنتيجة مثل 1-0 ولكن الفريق لم يستسلم.
سبق وأن قلت بأنني أفضل نتيجة التعادل بعد تقديم أداء جيد عوضاً عن كسب النقاط الكاملة بأداء غير مقنع. لم تكن ليلة مثالية لأننا كنا نأمل بالحصول على النقاط الثلاث بعد هذه المباراة الرائعة، ولكن سيمون نجح في التصدي لركلة الجزاء لذلك أنا راضي عن أداء الفريق. كانت هذه المباراة دليل على القوة التي نمتلكها في الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى قدرتنا على لعب كرة قدم جيدة.
- (عن الخطأ الذي أدى لهدف لويز وركلة الجزاء المحتسبة لـ تشيلسي وآماله بشأن الفترة المتبقية من الموسم) لا أعتقد أنها كانت ركلة حرة صحيحة وأظن بأن إيدن هازارد أراد الركلة الحرة ونجح في استغلال الموقف، ولكنني لست متأكداً ويجب علي إلقاء نظرة أخرى عليها للتأكد من صحتها. أعتقد بأنهم استحقوا الحصول على ركلة الجزاء على الرغم من استحقاقنا لركلة جزاء مشابهة خلال مباراة وولفرهامبتون واندررز، ولكنني لا أريد التحدث عن هذا الأمر كثيراً ولا يوجد شك بأن الفريق قدم مباراة جيدة.
كانت أجواء الملعب رائعة، ويجب علينا كفريق تعلم المحافظة على هدوء أعصابنا. أنا متأكد بأننا لو عدنا بالزمن وعرض علينا المركز الرابع مع تبقي ١٥ جولة في الدوري للقتال على كل شيء لما رفضنا هذا المركز. أنا متأكدً أيضاً أن البعض كان سيتحدث عن الخسارة التي تلقيناها أمام بيرنلي حتى لو فزنا أمام تشيلسي الليلة، ولا أعتقد أن ذلك أمر منطقي. حتى عندما كنا نقدم نتائج جيدة كان الجميع يتكلم عن حاجة الفريق إلى تعزيز خط الدفاع بسبب العدد الكبير من الأهداف التي كنا نتلقاها.
من الضروري أن نحافظ على هدوء أعصابنا من أجل تحقيق النتائج الجيدة لا سيما بعد الجهد الذي يبذله الفريق حتى هذه اللحظة من الموسم، يجب علينا الاستمتاع بمبارياتنا القادمة والنظر للأمام. نمتلك فرصة استغلال المباريات المتبقية لصالحنا وسنرى ما سيحدث لاحقاً بعد انتهاء الموسم.
- (عن الكمادة الذي كان ماني يضعها على ركبته) لست متأكد عما إذا تعرض لإصابة أم لا ولكنني سألته عن الكمادة التي كان يضعها على ركبته عندما دخل غرفة تغيير الملابس وأكد لي بأن كل شيء على ما يرام. لم أستفسر عن حالته ولكن لا توجد أي مشاكل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق